إذا كنت تخطط لرحلة ، قد تكون ملفوفة في التفكير في مقدار المتعة سيكون لديك عند وصولك. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشياء الأخرى للتفكير للتأكد من أن رحلتك آمنة وسارت الامور بشكل جيد. إليك قائمة بالأشياء التي يجب التفكير فيها عند التخطيط لرحلة.

عند السفر ، وزيادة سلامتك وراحة البال من خلال ارتداء حزام المال. هذا العنصر ضروري لا يمكنك الاستغناء عنه عند السفر ، وبالكاد يمكن ارتداؤه. حافظ على محفظتك وجواز سفرك آمنا في حزام أموالك بحيث لا تضيع بغض النظر عما يحدث.

لا تهتم بتغليف الهدايا. يشتري الكثير من الناس هدايا تذكارية صغيرة عند السفر. إذا كنت تخطط لإعادة شيء ما إلى أحد أفراد أسرتك ، فلا تهتم بلفه قبل العودة إلى المنزل. على فرصة قبالة أن يتم تفتيش حقيبتك, فلا بد لها أن تكون ملفوف على أي حال.

يمكن أن يساعد إجراء ترتيبات السفر مسبقا في الحفاظ على رحلتك ميسورة التكلفة. على الرغم من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها إنفاق أموالك على رحلاتك ، إلا أن العديد منها يشترك في ميزة واحدة: كلما اشتريتها مبكرا ، كلما كانت أرخص. إذا لم تتسوق في اللحظة الأخيرة ، يمكنك تمديد سفرك أكثر من ذلك بكثير.

يمكن أن تكون رحلات القيادة الطويلة ممتعة واقتصادية ، لكن تكلفة التوقف عن تناول الوجبات كل بضع ساعات ستزيد ، خاصة بالنسبة للعائلة. إذا كنت تخطط لرحلة طويلة بالسيارة ، فتأكد من توفر الكثير من طعام السيارة مسبقا. قد تكون قادرة على الابتعاد مع تخطي توقف الغداء لمدة ساعة ، والتي لن توفر لك المال فقط ، ولكن سوف تحصل على وجهتك عاجلا. إذا كان لديك شخص بالغ ثان في السيارة ، يمكن لهذا الشخص أن يكون بمثابة “صانع غداء” ، وتسليم السندويشات ، وقطع الفاكهة ، والتأكد من حصول الجميع على وجبة منتصف النهار على الطريق.

الوصول إلى المطار في وقت مبكر للحصول على اختيار مقعد جيد. تتجاهل معظم شركات الطيران اختيارات المقاعد التي يتم إجراؤها عند شراء تذكرتك. عندما تصل إلى العداد لتسجيل الوصول لرحلتك ، يمكنك طلب المقعد الذي تريده دون الكثير من المتاعب. يساعدك هذا أيضا على الجلوس بجانب الأشخاص الذين تسافر معهم.

تأكد من التحقق من كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد إقامتك في فندق. حتى إذا كانت فاتورتك صحيحة عند الدفع عند تسجيل المغادرة ، فقد تجد الرسوم الإضافية طريقها إلى دفعتك. في بعض الأحيان تحصل الغرف على رسوم مرتين عن طريق الصدفة أو سيتم وضع نفقات ضيف آخر على حسابك. إذا حدث هذا ، فاتصل بقسم الفواتير بالفندق على الفور.

تعبت من نفس رحلة الطريق مملة? في المرة القادمة لديك لحزم امتعتهم والذهاب إلى حدث خارج المدينة ، حاول شيئا مختلفا. بعد تعيين مسار القيادة الرئيسي الخاص بك ، واختيار عدد قليل من الأماكن العشوائية قبالة الطريق للضرب للتوقف عند طول الطريق. يمكن أن يكون العشاء أمي والبوب صغير, حديقة الدولة أو ربما زيارتك الأولى لمتجر الكتاب الهزلي. لن يؤدي هذا فقط إلى تفكيك محرك الأقراص الخاص بك ، بل ستضيف ذكريات للاحتفاظ بها إلى الأبد.

الآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه عند التخطيط لرحلتك ، يمكنك البدء في التفكير في المتعة التي ستحصل عليها عندما تصل إلى هناك. الخطوة الأولى لقضاء وقت ممتع في أي رحلة هي التخطيط بشكل صحيح. ضع هذه النصائح في الاعتبار للتأكد من أنك لا تنسى أي شيء!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *