Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

 

المبنى ذو الطراز الكلاسيكي المتين هو السمة المميزة لمتحف Fort Vredeburg. كونه مبنى تراثًا استعماريًا هولنديًا ، بالطبع ، هناك الكثير من القيم التاريخية التي ستضيف إلى رؤيتك. بمرور الوقت ، تم استخدام هذا الحصن كموقع سياحي من قبل حكومة يوجياكارتا المحلية.

 

بعد إجراء تحسينات بهذه الطريقة ، تحول الحصن الذي كان يستخدم في الأصل كملاذ إلى منطقة سياحية جذابة. إلى جانب السفر ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن التاريخ الإندونيسي عند زيارتك هنا.

متحف قلعة فريدبورغ

1. قريب من مناطق الجذب السياحي الأخرى

يقع متحف Fort Vredeburg في إحدى المناطق السياحية الشهيرة ، وهو وجهة مزدحمة دائمًا بالسياح المحليين والأجانب. يقع هذا المتحف في منطقة ماليوبورو وهي رمز لمدينة يوجياكارتا. المنطقة التي تسمى الآن “المشاة” لا تزال معقدة مع الحصون التاريخية الأخرى.

 

يوجد في الجزء الشمالي من المتحف سوق تقليدي في يوجياكارتا يمكن استخدامه كمرجع لشراء الهدايا التذكارية. يمكنك العثور على أطعمة مثل الخبز المحمص والفول السوداني الهش في السوق الذي يتكون من 3 طوابق.

 

بعد أن تشعر بالرضا عن المشي حول قلعة Vredeburg Fort ، يمكنك المشي جنوبًا إلى محكمة Yogyakarta North Palace. بالإضافة إلى كونه مأوى للملك هامينجكو بوونو وأبنائه وبناته ، فإن القصر مفتوح أيضًا للسياح. حتى كل يوم ، يزداد عدد السياح دائمًا ليصل إلى آلاف الأشخاص.

2. غنية بالقيمة التاريخية

وقد سعى المتحف ، الذي كان في يوم من الأيام حصنًا للشعب الإندونيسي ، إلى أن يصبح منطقة مليئة بالتاريخ. يمكنك تعلم العديد من القصص والقيم التاريخية هنا.

 

بُني هذا الحصن من قبل الهولنديين عام 1767 ، وكان يهدف إلى تعزيز حماية قصر يوجياكارتا خلال أول هامنغكو بوونو. بالطبع ، بموافقة الملك ، نجح الهولنديون ، الذين ما زالوا يمتلكون هذه الحيلة ، في بناء حصن شمال كيراتون.

 

تم تأجيل البناء ، الذي استغرق 20 عامًا ، من جانب Hamengku Buwono. حدث هذا لأنه تزامن مع تحسين منطقة كيراتون.

كانت حصن فريدبورغ شاهدًا صامتًا على أحداث الهجوم العام في 1 مارس الذي تسبب في سيطرة السكان الأصليين على يوجياكارتا لمدة 6 ساعات فقط. يتم تذكر أحداث معركة الدم من خلال النصب التذكاري جنوب الحصن.

 

أنشطة ممتعة في Fort Vredeburg

1. مشاهدة المعرض

في متحف Fort Vredeburg ، توجد غرفة تستخدم كمساحة عرض. يمكن استئجار المساحة من قبل مختلف المنظمات والأفراد لعرض أعمالهم. بالنسبة لرسوم الإيجار التي يجب دفعها ، يوفر المدير سعرًا معينًا وفقًا لطول الاستخدام.

 

المعارض التي تقام عادة هي معارض فنية يقامها فنانون في منطقة مدينة يوجياكارتا. يضيف الانطباع الكلاسيكي للغرفة إلى القيمة الفنية للعمل المعروض. سيشعر اليوم كله بالسرعة عندما تنظر إلى كل عمل له قيمته الخاصة في نظر هذا الفنان.

2. التقاط الصور مع مواضيع المدرسة القديمة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التقاط الصور ، يمكن أن يكون هذا المتحف هو الخيار الصحيح. العديد من أركان مبنى الحصن القابلة للإنستغرام والتي يمكن استخدامها كخلفيات للصور. سيؤثر اختيار السمة أيضًا على نتيجة الصورة نفسها. إذا تم رؤيته من قبل ، فإن هذا الحصن يتميز بتصميم مبنى بلمسة من طراز التسعينيات الكلاسيكي. حتى تكون الصور أكثر نفوذاً ، حاول أن تجد ركنًا هادئًا بعض الشيء من قبل السياح الآخرين. يتم اختيار هذا بحيث لا يكون هناك أي تدخل من أشخاص آخرين من شأنه أن يفسد نتائج التصوير.

3. المشاهدة في ميني سينما

تقع سينما ميني في متحف فورت فريدبورغ بالقرب من مدخل المتحف. بالضبط على الجانب الأيسر من الطريق الرئيسي للسياح. لا تزيد مساحة هذه السينما الصغيرة عن 10 أمتار.

 

مكان السينما هذا هو المكان المفضل للزوار بين الأطفال. سيجلسون في طابور ومستعدون لمشاهدة الفيلم الذي سيعرض. يدور نوع الفيلم الذي يتم عرضه حول قصة كفاح وتاريخ Fort Vredeburg نفسها.

 

مع إضافة المؤثرات الصوتية التي تجذب انتباه الأطفال ، تصل مدة الأفلام التي يتم عرضها إلى ساعتين. لا تحتاج إلى الدفع مرة أخرى للمشاهدة في هذه السينما ، لأن الرسوم مشمولة عند دفع ثمن التذكرة مقدمًا.

4. استمتع بالعرض

غالبًا ما تقيم الفرق والفرق المحلية من خارج المنطقة حفلات موسيقية في منطقة متحف قلعة فريدبورغ. الموقع الدقيق في الجزء الجنوبي من ساحة انتظار المتحف ، بالقرب من نصب الهجوم العام في 1 مارس.

 

اختيار منطقة المتحف كمكان لإقامة الفعاليات بسبب موقعها الاستراتيجي. نظرًا لأنه يُرى من جانب الطريق الرئيسي ، فإن هذا سيجذب اهتمام الغرباء. غالبًا ما تستخدم الحكومة المحلية منطقة متحف قلعة فريدبورغ للمناسبات الخاصة. على سبيل المثال ، مهرجان الموسيقى السنوي ، والذي يقدم العديد من الفرق الموسيقية لأطفال المدارس في يوجياكارتا.

5. انظر صور مختلفة من النضال

يحتوي هذا المتحف على 4 غرف تحتوي على صور مجسمة لأحداث نضال الشعب الإندونيسي. تعرض الغرفة الأولى صورة لأحداث حرب العصابات التي قام بها الأمير ديبونيغورو في الجزء الجنوبي من يوجياكارتا.

 

عند دخولك إلى غرفة الديوراما الثانية ، سترى الرحلة من إعلان الاستقلال إلى العدوان العسكري الذي شنه الهولنديون على إندونيسيا. علاوة على ذلك ، فإن الديوراما الثالثة توفر معلومات عن الأحداث التي حدثت بعد الموافقة على اتفاقية رينفيل.

 

نقلت القاعة الأخيرة الفترة التي كانت فيها الدولة الموحدة لجمهورية إندونيسيا تشهد العديد من الأحداث بعد الاستقلال حتى تم تنفيذ النظام الجديد. لذلك ، لا تفوت زيارة هذا المتحف أثناء إجازتك في مدينة يوجياكارتا ، لأنك ستحصل على تجربة عطلة قيّمة للغاية.

Wonderful Indonesia

 

متحف Vredeburg Fort ليس مجرد مكان سياحي تعليمي ، هذا المكان يحتوي أيضًا على العديد من المواقع القابلة للإنستغرام. لذا تأكد من التقاط الكثير من اللحظات قبل مغادرة المتحف. قم بزيارة جولات أخرى مثيرة للاهتمام في يوجياكارتا من خلال معرفة المراجع المختلفة على صفحة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *