سواء كنت مسافرا للعمل أو مسافرا للعب ، فهناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لضمان سير رحلتك بسلاسة وسرور. قد لا يعرف المسافر عديم الخبرة كيفية العثور على أرخص رحلة طيران أو أفضل أسعار الفنادق أو أماكن العطلات خارج المسار التي لا بد منها لأي شخص لديه أطفال. كل ما يفعل وما يترك, خصوصيات وعموميات, والصعود والهبوط من السفر وترد لك في المقالة التالية, حتى تتمكن من الحصول على آمنة, رحلة اقتصادية ومثيرة من البداية الى النهاية.

إذا كان لديك طفل ، احتفظ بصورة ملونة له أو لها في محفظتك في حالة ضياعها. إنه لأمر مخيف للغاية أن تنفصل عن طفلك. لسوء الحظ ، يشتت انتباه الأطفال ويتجولون أو يحدث شيء آخر. وهناك صورة بسيطة لطفلك أن تحدث فرقا ، وخاصة إذا كنت تسير في الخارج ولا يتكلمون اللغة بطلاقة بما فيه الكفاية لوصف طفلك وأنها تضيع منك.

تجنب الأطعمة التي قد تحتوي على شيء لديك حساسية من الاختباء في طبق. تعلم ما يكفي عن اللغة الأجنبية لفهم ما إذا كان هناك شيء قد يكون خطيرا بالنسبة لك. بهذه الطريقة يمكنك أن تسأل طاقم الخدمة إذا كانت اختياراتهم تحتوي على مسببات الحساسية في مكوناتها.

تأكد من أن خطة الهاتف الخليوي الخاص بك على دعوة وطنية إعداد قبل أن تغادر المدينة. إذا كنت عادة على خطة إقليمية أو محلية ، والتحول إلى خطة وطنية ، حتى لمجرد وقت قصير سوف يكون قد انتهى ، يمكن أن تبقى لكم من الحصول على اتهم للتجوال أو لمسافات طويلة.

إذا كان لديك العديد من الأسئلة لفندق ، فاتصل بهم في الليل. تحتفظ معظم الفنادق الكبرى بمكتب الاستقبال الخاص بها على مدار 24 ساعة في اليوم. إذا كانت لديك أسئلة حول حجز غرفتك أو الاحتياجات الخاصة التي تريد مناقشتها, يضمن الاتصال في وقت متأخر من الليل أنك أقل عرضة للمقاطعة حتى يميل المضيف إلى ضيف.

قد ترغب في استخدام الحمام قبل الصعود إلى الطائرة ، إن أمكن. سوف تكون أكثر راحة بكثير باستخدام مرحاض على أرض ثابتة والتي لديها كمية لا بأس بها من الغرفة للتحرك. مرة واحدة على متن الطائرة ، أنت لا تعرف أبدا كم من الوقت شخص ما سوف تحتاج إلى مرحاض وكنت لا تريد أن تأخذ هذه الفرصة.

ضع في اعتبارك إرفاق أجراس صغيرة بحقيبتك المحمولة. إذا كنت قلقا من أن شخصا ما قد يسرق أمتعتك أو يعبث بها أثناء الرحلة ، فقم بإرفاق أجراس بها. غير مكلفة ، وأجراس عيد الميلاد جلجل تفعل بشكل جيد. من المرجح أن تردع الضوضاء المجرمين. إذا لم يكن كذلك ، فإن الضوضاء لفت انتباهكم.

إذا كنت تريد الذهاب في رحلة بحرية أما بنفسك أو مع شخص آخر واحد فقط ، النظر في الحصول على أصغر غرفة متاحة. انها عادة ما تكون أرخص بكثير ويمكنك وضع هذا المال لحسن استخدامها. كنت لا تريد الذهاب الى لقضاء الكثير من الوقت في الغرفة الخاصة بك إلا عندما كنت نائما أو غسل, فلماذا يجب أن تنفق ثروة على ذلك?

من القيادة إلى الدولة القادمة للطيران في الخارج, السفر محفوف بالمخاطر المحتملة. يعد إعداد نفسك لما هو غير متوقع أحد العناصر الرئيسية لرحلة ناجحة. النصائح والمشورة المقدمة أعلاه يمكن أن يعلمك كل الحيل من مسافر محنك جيدا ، سواء كنت تريد الذهاب في أول عطلة عائلية أو رحلة عمل 100 الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *