Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel: مصدر

 

ليس فقط الشواطئ ومختلف مناطق الجذب الطبيعية الأخرى المثيرة للاهتمام. تشتهر بالي أيضًا بقراها السياحية. حتى شعبية القرى السياحية في بالي قد سمعها السياح في جميع أنحاء العالم. تقدم هذه القرى السياحية أصالة المعالم السياحية الثقافية والثقافية أو التقاليد البالية. إذا كنت مهتمًا أيضًا بالقرى السياحية المختلفة ، فراجع التعليقات من خلال قراءة المقالة أدناه.

1. قرية بالي بينجليبوران

قرية Penglipuran مشهورة جدًا لأنها تمكنت من تحمل لقب أنظف قرية في العالم. تقدم هذه القرية السياحية مناطق جذب مثل الثقافة والحرف والطعام التقليدي. بالنسبة لسعر تذاكر الدخول للسائحين المحليين البالغين Rp. 15000 والأطفال روبية. 10000.

 

2. قرية تينجانان بيغرينغسينجان

ثاني قرية سياحية مشهورة هي قرية Tenganan Pegringsingan الواقعة في Karangasem. العنوان الكامل في قرية Tenganan ، Manggis ، Karangasem Regency. هذه القرية هي أيضًا واحدة من القرى التي تنتمي إلى 3 Bali Aga. بالي آغا هو مفهوم قرية تقليدي لا يزال يحافظ على تقاليد الملابس والفنون التقليدية من الماضي حتى الآن. في الواقع ، لا تزال هذه القرية تطبق النظام التقليدي لعمليات البيع والشراء مثل المقايضة أو تبادل البضائع.

 

الأعمال الفنية لفناني قرية تينجانان المشهورين للغاية هي طلاء مصنوعات يدوية من الخيزران والأقمشة المنسوجة. رسوم الدخول مجانية بالفعل ، ولكن للمساعدة في استمرار السياحة القروية ، يتبرع كل زائر في المتوسط ​​بمبلغ Rp. 10000 / شخص وسعر تذكرة وقوف السيارات ذات العجلتين روبية. 2000 / موتوسيكل وأربع عجلات روبية. 5000.

 

3. قرية سوكاواتي مونستون

قرية باتو بولان هي خيار قرية سياحية أخرى يمكنك زيارتها أثناء إجازتك في بالي. يقع الموقع في منطقة Sukawati الفرعية ، Gianyar Regency. تقع قرية Batu Bulan Sukawati أيضًا بالقرب من مناطق الجذب السياحي الشهيرة الأخرى مثل Bali Bird Park و Bali Orchid Forest و Hidden Canyon Beji Guwang. جاذبية هذه القرية هي أنه يمكنك مشاهدة عروض الرقص البالية التقليدية مثل Barong Dance و Legong و Kecak Dance. يقام جدول أداء رقصة بارونج كل يوم ولكن ليس في كل مرة.

 

يقام وقت أداء رقصة البارونج في باتوبولان ، جيانيار ، من 09.00 إلى 10.00 Wita. يقع موقع أداء رقص البارونج في قرية باتو بولان في 3 مواقع ، وهي Jalan Raya Batubulan no 63 C و Jalan SMKI و Jalan Pasekan. بالنسبة لسعر الدخول إلى قرية باتوبولان سوكاواتي السياحية فهو روبية. 100،000 / شخص. بالإضافة إلى مشاهدة عروض البارونج ، يمكنك أيضًا رؤية قدرة مواطنيها على صنع فنون وحرف متنوعة مثل المنحوتات والمنحوتات.

4. قرية سيلوك سكاواتي

تقع قرية سيلوك في المنطقة الإدارية لمنطقة سوكاواتي الفرعية ، جيانيار ريجنسي. الموقع قريب جدًا أيضًا من المواقع السياحية في حديقة حيوان بالي ، وبالتحديد حديقة حيوان بالي وسوق جوانج سوكاواتي للفنون. تشتهر قرية سيلوك سوكاواتي السياحية في جميع أنحاء العالم بالصناعات اليدوية الفضية التي تنتجها. لأولئك منكم الذين يحبون الإكسسوارات المصنوعة من الفضة ، يمكنك القدوم مباشرة إلى قرية سيلوك. لا داعي للقلق بشأن السعر لأنه يتم بيعها عمومًا بسعر منخفض.

 

هنا يمكنك حتى مشاهدة عملية صنع المشغولات اليدوية الفضية بشكل مباشر حتى تصبح جاهزة للبيع في متاجر الهدايا التذكارية. بعض المنتجات المنتجة عبارة عن أقراط فضية وأجراس ساري باندان والتي يمكن الحصول عليها بدءًا من Rp. 100.000 / بيسي. ومن المثير للاهتمام أن سعر الدخول إلى هذه المنطقة مجاني.

Wonderful Indonesia

 

5. قرية كيرتالانغو ، مدينة دينباسار ، بالي

القرية السياحية الشهيرة التالية هي قرية Kertalangu الثقافية الواقعة في مدينة دينباسار. تقع هذه القرية في شارع By Pass Ngurah Rai رقم. 88 Kesiman Kertalangu Denpasar. يمكنك زيارة هذا المكان من الساعة 08.00 إلى 22.00 Wita. هنا يمكنك رؤية المزارع وحقول الأرز التي لا تزال خضراء. تم افتتاح قرية كيرتالانجو السياحية بمدينة دينباسار رسميًا في عام 2005 ورسم الدخول هو روبية. 10،000 / شخص في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع.

 

ستوفر زيارة القرى السياحية في بالي تجربة عطلة مختلفة. لذلك ، لا تدعك تفوتك أو تندم لاحقًا. تحقق من معلومات أخرى مثيرة للاهتمام حول السياحة في بالي من خلال زيارة صفحة Wonderful Indonesia.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *